تعليقي على الاستشارة
كانت الاستشارة خفيفه ولطيفة والدكتورة الله يعطيها الصحه والعافية متفهمه جدًا وتعطي مساحه لمراجع بان يعبر براحته وتتناقش معاه بالشيء ياللي يطمنه ويريحه جدًا وتعطيه حلول منطقيه و تتعامل افكارة بسلاسه جدًا وما تتعارك مع الأفكار او تكون ضدها توضحها وتبسطها بشكل مره جميل الله يسعدها يارب ويهنيها ويكتب أجرها ???.